تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولاً بأول وبكل سهولة : -:( متابعة ):-
U3F1ZWV6ZTIxNzA4NTcyNDEzX0FjdGl2YXRpb24yNDU5MjgxNzU3MDc=
recent
أخبار ساخنة

واتساب حضرموت الازرق 2024


 واتساب حضرموت 2023 الازرق

طريقه تنزيل واتس اب حضر موت

 

 ماهو واتساب حضرموت الازرق اخر اصدار

WhatsApp Hadramout 2024 هو أحد الإصدارات المعدلة من WhatsApp التي يستخدمها العديد من المستخدمين حول العالم هو نسخة مطورة جديدة من واتس اب تم استخدامه من قبل العديد من محبي ومستخدمي تطبيق دردشة مطور وهو واتس اب 2024 تم تعديله وتطويره بواسطة المطور عمر اليماني المطور هو أحد مطوري ومعدلات WhatsApp الشهيرة حول العالم الذين اشتهروا ووصلوا إلى شرق وغرب الأرض وهو واتساب له ميزات ممتازة وخصوصية مهم جدا للجميع تشعرهم بالكثير من الأمان والثقة بنسبة 100%.

عن واتس اب حضرموت الازرق

 انا زائر لموقعنا مهتم بتقنية الواتس اب بشكل عام وحظر الواتس اب بشكل خاص نتحدث اليوم عن أحد أكثر إصدارات WhatsApp شهرة وتطوراً وهو WhatsApp الجديد الذي يحتوي على العديد من الميزات الرائعة والجذابة والمهم في أي إصدار من WhatsApp حجم هذا الإصدار حوالي 55 ميغا بايت ، وله لون جذاب وهو اللون الازرق وهو سهل الاستخدام ويناسب جميع أنظمة جوالات الاندرويد  Android فوق إصدار أندرويد 4 تقريبا وباقي الأنظمه يعمل معها بشكل طبيعي.

اضافات ومميزات واتساب حضر موت apk الأزرق

واتس آب حضرموت الوردي Hadramiapp2 له العديد من الإضافات المميزة والرائعة التي أحبها كثير ممن حاولوا استخدام هذا الإصدار من واتس اب وأحبوه ووافقوا عليه من حيث الاستخدام والخبرة واستمروا في استخدامه لفترة وظلوا مخلصين له واتساب حضرموت بينك حضرميا 2. كل واحد يختلف عن الآخر من ناحية اللون فهناك لونين الأول وردي والآخر أزرق

هنا كثير جدا  من اضافات موجوده في تحميل و تحديث واتس اب حضر موت ازرق HadramiApp ، ومنها:

  1. يمكنك إخفاء مظهرك عن الواتساب الأزرق بحيث يكون استخدامك للواتس آب الأزرق في حضرموت محاطًا بخصوصية تامة وكاملة لتجنب إزعاج الآخرين والمتطفلين الذين يريدون معرفة متى كان ظهورك الأخير وهل أنت متصل بواتس آب أم ليس؟
  2. إمكانية عمل صورة ملف شخص لك/ صورة شخصية للرقم الخاص بك على الواتساب يمكن للجميع رؤيتها ليتعرفوا عليك.
  3. إمكانية وضع حالة خبرية تشرح للاخرين فيها حالتك النفسية أو مزاجك أو حتى التك الاجتماعية أو  أي عبارة تحب أن  يراها الآخرين.
  4. القدرة على وضع حالات ستوري أو ستاتس مهما كان نوعها من الأنواع التالية ستوري نصي أو ستاتس صور أ حالات فيديو تظهر لكل من تحفظ رقمه ويحفظ رقمك.
  5. إمكانية عدم ظهور صحي القراء الزرقاوين إلا في حالة أنك قمت بالرد على الرسالة الموجهة لك من الآخرين للتجنب الإحراج عن كونك قرأت الرسالة الموجهة لك ولم تقم بالرد عليها.
  6.  التمكن من مراسلة أي شخص دون الحاجة لـ حفظ رقمه في هاتفك وهذا يعتبر شرط في واتساب اخضر جديد 2023.
  7. عمل حالة يمكها أن تظهر  لاشخاص قاموا بحفظ أرقامهم لديك وقاموا هم بدورهم بحفظ رقم هاتفك وهو شرط أساسي ورئيسي لكي يرى الآخرين حالاتك وأيضا لكي ترى حالاتهم.
  8. إمكانية أن تقوم بعمل ستوري صوري أو فيديوهات يمكن أن تظهر  للاشخاص الذين قاموا بحفظ أرقامهم لديك وقمت أنت بدورك بحفظ أرقامهم لديك.
  9.  يمكنك أن تقوم بتعديل الخصوصيه لجهات اتصالاتك على واتساب، كـ : اخفاء صحي اللون الأزرق (صحي قراءتك للرسائل)، إخفاء علامة الصح الثانية (صحين الاستلام)، إخفاء علامة المايكروفون الزرقاء، إخفاء الكتابة... و إخفاء تسجيل الصوت... . 

 هل واتس اب حضرم تون آمن؟!! 

أهم ما يميز مطور واتس آب وواتس آب حضرموت على وجه الخصوص هو أن واتسآب آمن للغاية ولا يمكن اختراقه من قبل المطور أو معدل واتسآب وكذلك من قبل الآخرين هذا لا يمنعك من أخذ الحيطة والحذر بشأن الروابط والملفات المرسلة إليك من قبل مستخدمي WhatsApp الآخرين هناك خيارات تجعلك تشعر بالأمان في الحضرمي واتس اب 2023 مثل:

  • القدرة على إقفال واتساب حضرموت  بالبصمه لاصابعك لمنع أي أحد من فتح الواتس اب بغير علمك او في حالات غيابك عن هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي  أو أن يكون هاتفك ليس معك أو أنك فقدته أو ضاع عليك.
  • إمكانية إقفال واتس ابك الحضر موت برموز سرية.
  • بإمكانك قفل واتسابك بأي نمط نقش.
  • بإمكانك تغيير الرمز السري أي وقت تحب.
  • بإمكانك تغيير نمط النقش وكذلك البصمة في أي وقت.
  • بإمكانك أن تعمل أي سؤال احتياطي في حالات أن تنسى الرمز السري او النمط النقش ليسهل عليك فتح واتس اب.
  • بإمكانك تغيير خلفيات قفل الواتساب بأي خلفية تفضلها.
  • بإمكانك إخفاء خط رسم النقش لمنع الآخرين من مشاهدته.
  • بإمكانك في الإصدار من نسخة واتساب حضرمي اب بضغطك على خيارات اعاده الضبط لخصوصيه لكي تمكن بكل سهولة من اعاده الخصوصيه الافتراضيه للواتس اب.
  • إمكانية اضافه أكواد تحقق بخطوتين لتأمين حسابك من أي إختراق، وتتمثل هذه الطريقه في تآمين حسابك في تطبيق الواتساب  في حاله ان يطلب منك او من أي أحد غيرك أن يكتب رقم كود التأكيد من أن هذا الرقم يخصك فعلا وليس لشخص اخر.

 الجميع تقريبا يخافون من استخدام أي نسخة واتس اب معدل التي انتشرت بشكل كبير جدا في الآونه الاخيره، ومع كثره وتزايد  هذه النسخ المعدلة من الواتساب  التي تعتبر أفضل بكثي  من نسخة الواتس اب الاخضر الرسمي 2023 وهذه الأفضلية جاءت من خلال الألوان التي يتميز بها نسخ الواتساب الرائعة والمختلفة والتي تناسب كل  ذواق مستخدمي تطبيق الواتساب الاجتماعي  وأيضا تمثلت هذه الأفضلية من خلال كثرة الإضافات الموجودة في كل تلك النسخ المعدلة.

تنزيل واتس اب حضرموت الوردي

يحرص المطور والمعدل لكل نسخ واتس اب عمر بشكل شديد على مراعاة أذواق كل المستخدمين لأي نسخة من نسخ واتس اب عمر اليمني لذلك تم إضافة تقريبا ما عدده  ثماني نسخ واتس اب وجميعها تحمل نفس تعديل مطورها ومعدلها. وبمجرد اختلاف رقم ولون كل نسخة ، فهناك واتساب عمر العنابي، واتساب عمر الوردي، واتساب عمر الازرق و واتساب عمر الاخضر.
 

وجميع  نسخ واتساب واتساب حضرموت version 39  تعد من أهم وأفضل  نسخ واتس اب عمر اليمني وتعتبر احد أفضل وأشهر نسخ الواتساب المعدلة التي ذاع صيتها وكثر مستخدميها وصارت متصدرة للكثير من عنوان محرك بحث الانترنت مثل محركات بحث جوجل او فيرفوكس والكثير من محركاات بحث حول العالم وكذلك البحث في مواقع التواصل الاجتماعي.

   بعدما أ تقوم بقراءة جميع المعلومات والتفصيلات والإضافات والمميزات المتاحة المتوفرة في كل واتس اب الحضر موت لا يوجد مجال لذرة شك أنك أحسست برغبة في تنزيل واتساب hadhramiapp ، وفيما لا مجال لأي شك فيك هو أن ذلك أحسن مواقع تحميل الواتس اب حضرمي اب هو مواقع الرئيسية لمعدلي ومطوري نسخ واتس اب حضرموت لأنه هناك كثيرا من مواقع على الانترنت والمدونات على المتصفحات البحث والحسابات والصفحات في مختلف المواقع الخاصة بالتواصل الاجتماعي كتبى أصحابها ومالكيها الكثير من النشرات والمواضيع عن الواتس اب والكثير منها وضعت روابط مزيفة لتحميل واتساب حضرموت والكثير من الروابط هي لنسخ واتساب قديمة وليست للاصدار الجديد والأخير من النسخ، حيث وإنه عند تحميلك لهذه القديمة لن تعمل بشكل طبيعي بل سيطلب منك تنزيل وتحميل النسخة لآخر إصدار منها واتساب خطر الموت.

تحديث وتنزيل واتساب حضرموت واتساب الازرق HadramiApp 2024

 ونحن هنا في هكذا موقع من مواقعنا نهتم ونجتهد في تزويد زوارنا صفحاتنا ومواقعنا الكرام بالكثير من الروابط الموثوقه والامنه لكي يتم تنزيل جميع نسخ الواتساب HD WhatsApp وبكل تقدير مننا لثقتهم الكبيرة في هذا الموقع ومراعاة لتعبهم وقراءتهم لهذا المنشور وغيره من المنشورات.

 

الاسمبريد إلكترونيرسالة