تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولاً بأول وبكل سهولة : -:( متابعة ):-
U3F1ZWV6ZTIxNzA4NTcyNDEzX0FjdGl2YXRpb24yNDU5MjgxNzU3MDc=
recent
أخبار ساخنة

تحديث جديد للواتساب Green whatsapp 2023

واتساب WhatsApp 2023

تطبيقات المراسلة الأول عالميا 

 

 تطبيقات التواصل الاجتماعي وأهميتها

  في عالم التواصل الاجتماعي ظهرت العديد من التطبيقات التي تسهل التواصل بين الناس على مختلف أكالهم ولغاتهم وجنسياتهم، وساهمت تلك البرامج والتطبيقات في جعل التواصل بمن تريد وتحب من أسهل الأشياء بعد أن كان صعب جدا أو شبه مستحيل.، ومن تطبيقات المراسلة التي تشبه الواتساب هو واتساب عمرو رسام الوردي و الواتساب الازرق 

تحميل واتساب الأخضر من الموقع الرسمي

يعتبر تطبيق وبرنامج واتساب WhatsApp  أفضل تطبيق وبرنامج يهتم بشكل أساسي ورئيسي على الدردشة والاتصال بالآخرين، وهو أكثر تطبيق تم استخدامه في عالم التواصل الاجتماعي حيث يستخدم هذا التطبيق المميز اكثر من 2 مليار شخص على سطح الكرة الأرضية وحول العالم.

تنزيل واتس اب عمرو رسام الوردي الجديد من هنا 👈> تحميل<👉

واتس أب هو تطبيق التواصل الاجتماعي يحتل المرتبة الأولى من حيث عدد التنزيلات. إنه تطبيق يشبه برقية والرموز التعبيرية. تم إنشاء تطبيق Watsab من قبل موظفين سابقين في Facebook و Jan Koum و Brian Acton. تم إصداره لأول مرة في متجر تطبيقات iPhone في 25 أغسطس 2009.

 إنه تطبيق يشبه برقية ورموز تعبيرية. أهم ميزة تميزها من هذين التطبيقين هي درجة الخصوصية العالية،حيث إنها تسمح للمستخدم بإخفاء آخر ظهور لك من الواتساب، وأيضا يمكنك إخفاء صورة الملف الشخصي صورة ملف التعريف، وكذلك يمكنك إخفاء حالتك الشخص الخبر والحالة من الغرباء.

آلية عمل واتساب 2022

يعتمد تطبيق واتس أب الاخضر الرسمي الذي تم صنعه وابتكاره بواسطة شركة WhatsApp Company يعتمد في آلية عمله على الرقم الذي تقدمه لك شركة الاتصال المحلية في بلادك وهذا أبرز ما يجعل استخدامه آمنا في جميع بلدان العالم.

وهذا أيضا ما يجعل نسبة الاحتيال وانتحال الشخصيات ضعيفة جدا بل وفي أدنى مستوياتها، وعلى الكثير أو أغلب تطبيقات وبرامج التواصل الاجتماعي التي تعتمد بشكل رئيسي على إنشاء اسم لك User Name فقط ودون التحقق من هويتك وشخصيتك الرئيسية، ونجد في هذه التطبيقات الكثير من الذين يتحايلون على الآخرين وينتحلون أسماء شخصيات أخرى.

تنزيل واتس اب عمرو رسام الازرق الجديد من هنا 👈> تحميل<👉

 طريقة إنشاء حساب في برنامج واتس اب 

 في تطبيق واتساب من السهل على أي شخص مهما كانت درجة تعليمه أن ينشئ حساب جديد في تطبيق المراسلة الأول في العالم أجمع، حيث راعت الشركة واختارت أسهل طريقة ممكنة لإنشاء حاب في تطبيق التواصل الاجتماعي واتساب، وكما يمكنك أيضا استخدام واتساب للكمبيوتر كما يوجد في الوتساب خدمة واتساب ويب التي تمكنك من استخدام نفس الواتساب ونفس الحساب من خلال عدة أجهزة ويبحث العديد من الأشخاص عن تنزيل واتساب ويب و تنزيل #واتساب مجاني.

وهنا نذكر لك عزيزي الزائر لمدونتنا والقارئ الكريم لهذه المشاركة طريقة تفعيل حساب جديد في تطبيق واتساب بالترتيب وبالخطوات:

الخطوات الأساسية لـ  عمل حساب Whatsapp :

  1. أولا عزيزي عليك أن تقوم بتحميل وتثبيت تطبيق واتساب من تطبيق Google play للاندرويد أو من خلال تطبيق الـ App store للآيفون أو أن تقوم بإرساله من أحد الذين يستخدمون هذا التطبيق الرائع.
  2. قم تشغيل تطبيق الواتساب من خلال الدخول عليه.
  3. سوف يطلب منك التطبيق إدخال رقم الهاتف المحمول بعد أن يعطيك رمز كود البلد بشكل تلقائي أو تقوم بإدخال الكود بشكل يدوي.
  4. بعد كتابة رقم الهاتف في الواتساب سيكون عليك أن تنتظر لهدة ثواني أو مدة لا تزيد عن دقيقتين حيث ستصلك رسالة تأكيد تحتوي كود التفعيل الخاص بالرقم وعندما تكون الشريحة في نفس الجوال الذي تستخدم فيه الواتساب فسوف يتعامل الواتساب بنفسه مع الرسالة بشكل تلقائي أو أنك ستكون مجبرا فقط على إدخال الكود بنفسك وبشكل يدوي في تطبيقات الواتساب وبهذه الطريقة ستكون ستكون قد اشتركت فعليا في تطبيق الواتس اب وقمت بتفعيل حساب لك فيه.
تنزيل واتس اب عثمان البني الجديد من هنا 👈> تحميل<👉
وهنالك الكثير من نسخ الواتساب المعدلة مثل: واتساب عمر ob  و واتس اب ادم adam و واتس اب حوا hawa و واتساب الذهبي 2022.

 مميزات وتساب WhatsApp

  • يسمح لك واتساب بإرسال رسائل نصية ومقاطع فيديو وصور وكذلك أنواع الملفات إلى جهات الاتصال الخاصة بك وكذلك إلى القروبات وإلى المضافين في  سائلك الجماعية.
  • يمكنك أيضا إنشاء مجموعات/ قروبات في تطبيق واتساب وإضافة عدد أعضاء يصل إلى 256 عضو.
  •  يمكنك عمل قائمة رسالة جماعية وهي ميزة رائعة تمكنك من إرسال رسالة واحدة لما يقارب 256 مستخدم للواتساب من خلال نقرة زر واحدة، ولكن هناك شرط أساسي وهو أن يكون الشخص الذي تريد إضافة للرسائل الجماعية وتصله رسائلك يجب عليه أن يكون رقم هاتفك محفوظ لديه.
  • واجهة التطبيق سهلة ومبسطة جدا ولا يوجد بها أي تعقيدات حيث لك واجهة بها 3 تقسيمات، وهي كالتالي:
  1. الدردشات: وهو قسم يوجد فيه جميع دردشاتك السابقة وتستطيع في ها القسم أن تقوم بمراسلة والدردشة مع أي شخص، كما ستجد كل ما يخص الدردشة والمراسلة وكذلك ستجد فيه المجموعات التي أنت موجود فيها ورسائلك الجماعية.
  2. الحالة: ومن هنا يمكنك إضافة الحالات الستوري Story أو الستاتس Status  الخاصة بك سواء كانت كتابية أو صور أو فيديوهات ومن المهم جدا أن تعرف أن الذين يمكنهم رؤية حالاتك ويمكنك رؤية حالاتهم هم فقط الذين يحفظون رقم هاتفك لديهم وأيضا الذين قمت بحفظ أرقام هواتفهم لديك.
  3. المكالمات: وها القم الذي يظهر لك من جهة اليسار وهو قسم خاص بالمكالمات مع أي شخص تريد سواء كان هذا هذا الاتصال صوت فقط أو اتصال فيديو صوت وصورة.
  •  يمكنك من خلال هذا التطبيق وضع علامة التمييز بنجمة (*) على كل ما يعجبك وأردت أن تعود له في وقت آخر سواء كان هذا الشيء عبارة عن صورة أو فيدي أو فيديو أعجبك وهي ميزة مهمة جدا قد لا تجدها في  بعض تطبيقات التواصل الاجتماعي Social Media الأخرى.
  • يمكنك في تطبيق watsapp  عمل بروفايل مميز لك واختيار صورة مميزة وجذابة تعبر عنك، كما يمكنك اختيار اسم لك مكون من 25 حرف وأيضا يمكنك أن تضع حالة لك / خبر تشرح فيها حالتك أو تستطيع كتابة فيها عبارة نالت على إعجابك مكونة من 139 حرف.

الخصوصة في الواتساب الأخضر

يوجد في تطبيق الواتس أب العديد من خيارات الخصوصية الهامة التي تجعل من استخدامك لهذا التطبيق تجربة رائعة ومميزة وتشعر فيها بكامل خصوصيتك، ومن هنا تستطيع التحكم في يستطيع رؤية معلوماتك الشخصية تحميل, #واتساب الجديد
واتساب الذهبي ومن خيارات الخصوصية الموجودة فيه ما يلي:

آخر ظهور

وهو خيار موجود في الإعدادات>الحساب>الخصوصية
ويمكنك من هنا اختيار من تريد السماح له برؤية اخر ظهور لك سواء كان (الكل -  جهات اتصال - لا أحد).

الصورة الشخصية

ومن هنا يمكنك التحكم في من يمكنه رؤية صورة الملف الشخصي سواء كان (الكل -  جهات اتصال - لا أحد).

الأخبار

ومن هنا يمكنك التحكم في من يمكنه رؤية الخبر  سواء كان (الكل -  جهات اتصال - لا أحد).

الحالة

ومن خلال الخيار هذا يمكنك اختيار من يمكنه معاينة حالاك الحديثة من بين:

=> جهات اتصالي.

=> جهات اتصالي باستثناء...

=> المشاركة فقط مع...

المجموعات

ومن هنا يمكنك التحكم في من يمكنه إضافتك للمجموعات القروبات،

=> الكل

=> جهات اتصالي.

=> جهات اتصالي باستثناء...

الموقع المباشر

يمكنك من هنا مشاركة موقعك المباشر مع من تريد

جهات الاتصال المحظورة

ومن هنا يمكنك حظر الأشخاص المزعجين والذي لا تريد السماح لهم بمراسلتك أو رؤية أي معلومة عنك.

الأمان في واتساب

يوجد في تطبيق واتساب العديد من الخيارات التي تهتم بالأمان وتعزز من شعورك بالأمان في حين استخدامك لهذا التطبيق الرائع، ومن تلك الخيارات ما يلي:

  1. قفل تطبيق الواتساب ببصمة الأصبع: ومنا يمكنك اختيار أي بصمة لإحدى أصابعك لإقفال الواتس اب بها ويمكنك اختيار الوقت الذي تريد أن يتم إقفال الواتساب فيه، سواء كان (( حالاً - بعد دقيقة 1 - بعد 30 دقيقة))، ويمكنك أيضا من خلاله التحكم في إمكانية إظهار أو عدم إظهار المحتوى في الإشعارات.
  2. إمكانية التحقق بخطوتين: ويمكنك من خلال هذا الخيار اختيار كود مكون من 6 أرقام عند إعادة تسجيل رقم هاتفك في واتساب، وكما يمكنك أيضا تغيير الكود في أي وقت.

 تنزيل واتساب الاخضر download green watsapp

 تنزيل واتس اب الذهبي الجديد من هنا 👈> تحميل<👉

يمكنك نت هنا تنزيل واتس اب الأخضر من الموقع الرسمي وتجد رابط واتساب لكي تتمكن من تحديث #واتساب و تنزيل #واتساب مجاني

---------------------------

الاسمبريد إلكترونيرسالة