تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولاً بأول وبكل سهولة : -:( متابعة ):-
U3F1ZWV6ZTIxNzA4NTcyNDEzX0FjdGl2YXRpb24yNDU5MjgxNzU3MDc=
recent
أخبار ساخنة

واتساب حضرموت الوردي 2024

 

 واتساب حضرموت الوردي 2024

تحميل واتساب حضرموت  HadramiApp

 

 

ماهو واتساب حضرموت apk الوردي

واتساب حضرموت 2024 هو احد نسخ الواتساب المعدلة  التي يستخدمها الكثير من المستخدمين حول العالم وهي نسخ واتساب جديد مطور استخدمها الكثير من محبي ومستخدمي تطبيق دردشة مطور وهو واتساب 2023 معدل ومتطور من قبل المطور عمر اليمني صاحب نسخ الواتساب الشهيرة والمتطورة واتساب عمر جديد 2023 ويعتبر المطور من مطوري ومعدلي الواتساب المشهورين حول العالم الذين ذاع صيتهم وبلغت شهرتهم مشارق الأرض ومغاربها وهو شخص لديه - ما شاء الله تبارك الله - خبرة كبيرة في جانب التقنية ومن المعدلين المميزين في هذا المجال.

معلومات عن واتساب حضرموت الوردي

مثلما ذكرنا سلفا عن المطور عمر وأن واتساب حضر موت 2023 هو أحد نسخ الواتساب الذي قامت بإنشائها وتعديلها وتطويرها هذا المبرمج الرائع، فلا بد أن تعلم عزيزي الزائر الكريم لموقعنا الذي يهتم بجانب التقنية بشكل عام وجانب نسخ الواتساب بشكل خاص وحديثنا اليوم عن أحد أشهر نسخ الواتساب المميزة والرائعة والمطورة ألا وهو واتساب حظرموت الجديد ضد الحظر الذي يحتوي على الكثير من المميزات الرائعة والجذابة والمهم تواجدها في أي نسخة واتساب مميز وجميل، وحجم الواتساب هو 83 ميقا بايت تقريبا وهو ذو لون ودي جذاب

ميزات واتساب حضرموت الوردي

يحتوي واتساب حضرموت hadramiapp  على كم كبير من الاضافات المميزة والرائعة التي احبها الكثير من من جربوا استخدام هذه النسخة من الواتساب واحبوها واستحسنوها من ناحية الاستخدام والتجربة واستمروا فترة على استخدامها وضلوا أوفياء لها، وهناك نسختين تحمل اسم واتساب حضرموت الأولى واتس اب حضرموت الازرق Hadramiapp 2023  والثاني واتساب حضرموت الوردي Hadramiapp2 وكل واحد منهم لديه لون يختلف عن الواتساب الاخر 

تنزيل واتساب حضرموت الازرق 2023

 وهناك الكثير من نسخ الواتساب المعدلة ولكن تحميل واتساب حضرموت apk نال اعجاب الكثير واشتهر بشكل كبير وملفت لأن واتساب حضرموت 39 يعتبر من أقدم نسخ الواتساب المعدلة والتي تعتبر هدية من معدل ومصمم النسخة لمحبيه ومتابعيه من الحضارم الذين كانوا أوفياء له من البداية وكانوا من الداعمين له وكان هذا الدعم يتمثل في استخدام التي التي يقدمها المطور ونشرها ومشاركتها حول العالم.

إضافات الواتساب

وهناك الكثير من الاضافات الموجودة في تحديث و تنزيل واتساب حضرموت الازرق HadramiApp ، ومنها:

  • القدرة على اخفاء الظهور من الواتساب الازرق لكي يكون استخدامك للواتس اب الازرق حضرموت محاطا بالخصوصية الكاملة والتامة لكي تتجنب ازعاج الاخرين لك والمتطفلين الذين برغبون في معرفة متى كان اخر ظهور لك وهل أنت متصل بالواتساب أم لا؟.
  • واتساب حضرموت الأزرق اخر اصدار يمكنك من خلاله عمل صورة شخصية للملف الشخصي لديك بطريقة مدورة ومميزة.
  • يمكنك عمل حالة / خبر تحتوي على عدد حروف كافية لتصف حالتك في تلك الحالية أو في فترة معينة.
  • يمكنك عمل حالة / ستاتس / ستوري كتابية مميزة تظهر  للأشخاص الذين قمت بحفظ أرقامهم لديك وقاموا هم بدورهم بحفظ رقم هاتفك وهو شرط أساسي ورئيسي لكي يرى الآخرين حالاتك وأيضا لكي ترى حالاتهم.
  • يمكنك عمل حالة / ستاتس / ستوري صور أ وفيديو رائعة يظهر  للشخص الذين قمت بحفظ رقمه عندك وقام هو بدوره بحفظ رقمك لديه.
  • يمكنك الدردشة أو مراسلة أي شخص حتى لو كان رقمه غير محفوظ لديك على عكس تطبيق واتساب الاخضر الذي يحتم عليك حفظ رقم الشخص الذي تريد مراسلته أو أن يكون هو من أرسل لك رسالة في البداية.
  • واتساب حضر الموت أو واتساب خطر الموت الذي  يخطيء بعض المستخدمين في تسميته بهذا الاسم يمكنك من خلاله منع ظهور الصحين الزرقاء على الرسالة التي تم إرسالها لك من أحد الأشخاص إلا في حالة قمت أنت بالرد عليها. وهذا الخيارات موجود في : إضافات عمرو >> الخصوصية >> إظهار الأزرق فقط بعد الرد ✔.
  • في واتس آب حضر موت الجديد يمكنك تعديل خصوصية جهات اتصالك على الواتس اب، مثل: إخفاء الصحين الزرقاء (صحين القراءة)، إخفاء علامة الصح الثانية (صحين الاستلام)، إخفاء علامة المايكروفون الزرقاء، إخفاء الكتابة... و إخفاء تسجيل الصوت... .

 أنت بأمان مع واتساب حضرموت 2023

الجميع تقريبا يخافون من استخدام نسخ الواتساب المعدلة التي انتشرت بشكل هستيري في الآونة الأخيرة، ومع كثرة هذه النسخ التي تعتبر أفضل من نسخة الواتساب الأخضر الرسمي 2023 وهذه الأفضلية جاءت من خلال ألوان الواتساب الرائعة والمختلفة وناسبت جميع أذواق المستخدمين وأيضا تمثلت هذه الأفضلية من خلال كثرة الإضافات الموجودة في تلك النسخ المعدلة.

وأهم ما يميز واتساب المطور وواتساب حضرموت بشكل خاص هو أنه واتساب آمن  جدا  ولا يمكن اختراقه من قبل المطور أو معدل الواتساب وكذلك من الأشخاص الآخرين وهذا أمر لا يمنع من أخذ الحيطة والحذر من الروابط والملفات التي يرسلها لك مستخدمي الواتساب الآخرين، وهناك خيارات تشعرك بالأمان في Hadrami whatsapp 2023 مثل:

  1. يمكنك قفل واتس اب حضرمي ب بصمة إصبعك لكي تمنع الآخرين من فتح الواتساب بدون علمك أو في حالة غيابك أو أن يكون هاتفك ليس معك أو أنك فقدته أو ضاع عليك.
  2. يمكنك قفل واتساب حضر موت برمز سري.
  3. يمكنك قفل الواتساب بنمط نقش.
  4. يمكنك تغيير الرمز السري أي وقت تحب.
  5. يمكنك تغيير نمط النقش وكذلك البصمة.
  6. يمكنك عمل سؤال احتياطي في حالة نسيانك للرمز السري أو نمط لنقش لكي يسهل عليك فتح الواتساب.
  7. يمكنك تغيير خلفية قفل الواتساب.
  8. يمكنك إخفاء خط رسم النقش.
  9. يمكنك في الإصدار من نسخة واتساب حضرمي اب الضغط على خيار إعادة ضبط الخصوصية لكي تتمكن بذلك من إعادة الخصوصية الافتراضية للواتساب.
  10. بإمكانك إضافة كود التحقق بخطوتين لكي تؤمن حسابك من الاختراق، وتتمثل هذه الطريقة في تأمين حسابك في حالة أن يطلب منك أو من غيرك كتابة رقم الكود للتأكد من أن هذا الرقم يخصك فعلا وليس لشخص اخر.

تنزيل واتساب حضرموت الاحمر 2023

 بعد قراءتك لكل هذه المعلومات والتفصيلات والإضافات والمميزات الموجودة في واتساب الحضرموت لا شك أنك شعرت برغبة في تحميل الواتساب، ومما لا شك فيك هو أن أفضل موقع لتحميل واتساب حضرموت هو الموقع الرسمي لمعدل وطور نسخة واتساب حضرموت لأنك هناك الكثير من المواقع والمدونات والحسابات والصفحات في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي كتبت الكثير من المقالات حول الواتساب والكثير منها وضعت روابط مزيفة لتحميل واتساب حضرموت والكثير من الروابط هي لنسخ واتساب قديمة وليست لآخر اصدار من النسخة حيث وإنه عند تحميلك لهذه القديمة لن تعمل بشكل طبيعي وسيطلب منك حيث النسخة لآخر إصدار منها.

ولكننا هنا وفي هذا الموقع نسعى جاهدين لتزويد زوار موقعنا الكرام بروابط موثوقة وآمنة لتحميل النسخة تقديرا منا لثقتهم الكبيرة في هذا الموقع ومراعاة لتعبهم وقراءتهم لهذا المنشور وغيره من المنشورات.

وجميع  نسخ واتساب تنزيل واتساب حضرموت الوردي مجانا v39  تعتبر من نسخ واتساب عمر وباعتبارها احد اشهر نسخ الواتساب المعدلة التي ذاعت اصياتها وكثرت مستخدمينها وصارت متصدرة للكثير من عنوان محرك بحث الانترنت مثل محركات بحث جوجل او فيرفوكس والكثير من محركاات بحث حول العالم.

وحرص مطور ومعدل كل نسخ واتساب عمر بشدة على  أن يراعي ذوق جميع مستخدمين نسخ واتساب عمر لذا عمل عدد ثمان نسخ واتساب الموت وكلها تحمل نفس تعديل المطور والمعدل وباختلاف في رقم ولون هذه النسخ ، فهناك واتساب عمر العنابي، واتساب عمر الوردي، واتساب عمر الازرق و واتساب عمر الاخضر وهو واتساب جديد 2024
 
ومن هناك يمكنك تحميل واتساب حضرموت الوردي اخر اصدار 43 2023
الاسمبريد إلكترونيرسالة