تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولاً بأول وبكل سهولة : -:( متابعة ):-
U3F1ZWV6ZTIxNzA4NTcyNDEzX0FjdGl2YXRpb24yNDU5MjgxNzU3MDc=
recent
أخبار ساخنة

تنزيل مصري واتساب 2023 اخر اصدار ضد الحظر

 واتساب مصر EGWhatsApp

 ماهو مصري واتس اب EgyptianWhatsApp

  مرحبا بجميع الزوار الكرام في موقعنا أنا تقني الذي يهتم بنشر كل جديد حول الواتساب في منشور ومشاركة جديده نتحدث فيها عن  وحول نسخ الواتساب المميزة والجديدة والتي يبحثوا عنها العديد من المستخدمين النشطين لتطبيق التواصل الاجتماعي الأول عالميا واتساب التطبيق الذي نال شهره كبيرة في العالم الشرقي والغربي الشمالي والجنوبي اجمع.

من يستخدم واتساب المصري اليوم

    هناك تقريبا ما يزيد عن ثلث سكان الأرض تقريبا من مستخدمي تطبيق المراسلة واتس اب والذي يعتبر احد اهم وابرز واشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي بل واشهرها على الاطلاق، ويستخدموا أكثر من إثنين مليار شخص حول الكرة الأرضية تطبيقات واتساب سواء كان واتساب الرسمي الاخضر او أحد نسخ الواتساب المعدلة.

معلومات عن egwhatsapp 2023

    يعتبر واتس اب مصر له حجم متناسب وهو ليس كبير الحجم وله لون جذاب ويحب الكثير من مستخدمين الواتس اب للاندرويد في تحميل واتس اب مميز لهم وكما يحب أيضا مستخدمي نظام ايفون تنزيل الواتس أب لنظامهم الايفون مهما كان تطبيق واتساب ايفون 2023 أو نسخة واتساب ايفون 2023 بسبب أن كومباني الواتس اب قامت بتصميم تطبيق الدردشة قم 1 حول العالم أجمع  الذي يحتل مركز الصداره في تطبيقات تواصل اجتماعي ليكون متناسب مع جميع أنظمه الجوال المختلفة وأيضا جميع أجهزه المتطوره مهما كان نظام هذه الأجهزة.

  مميزات موجودة في واتس اب مصر 2023

       تحتوي نسخ الواتساب المعدلة والمطورة بشكل عام على مواصفات ومميزات أفضل بكثي من نسخة واتساب الأخضر الجديد 2023، ومن نسخ الواتساب المعدلة التي لها الكثير من الميزات الرائعة هي : واتساب عمرو رسام الوردي، واتساب عمرو رسام الأزرق، واتساب عثمان و واتس اب الذهبي وهناك واتساب أخرى متميزة ورائعة، مثل: واتساب عمر العنابي، واتس اب حضرموت الوردي، واتساب ادم و أيضا واتس أب حواء.

        تأتي جميع هذه النسخ المطورة إضافة إلى مصري واتس أب بمميزات متطورة وجميلة ومتنوعة جدا لتناسب جميع الاختيارات والمميزات التي يفضلها مستخدم الواتساب، ومن تلك النسخ ما يلي:

  1. يمكنك من خلاله إخفاء ظهورك من الواتساب بكل سهولة واتساب واتساب المصري دون أن يعلم أحد بذلك.
  2. يمكنك أيضا من خلاله اختيار صورة عرض/ بروفايل مميزة تعبر عن عنك أو تعبر عن ميولك وشخصيتك تعكس من أنت للآخرين.
  3. يمكنك جعل ناس محددين يروا صورة البروفايل الخاصة بك أو جعل تلك الصورة مرئية للجميع حسب ما تحب.
  4. يمكنك اختيار خبر مناسب لبروفايلك الشخصي سواء كانت هذه الحالة الخبرية لها صلة بصورة البروفايل أو لا.
  5. يمكنك عمل ستوري/ ستاتس سواء كانت عبارة عن صورة ثابتة أو فيديو أو كذلك عبارة عن كتابة وتدوم هذه الحالة/ الستوري لمدة يوم كامل أو 24 ساعة من وقت إنشاءها على غرار وسائل التواصل الاجتماعي المشهورة، مثل فيسبوك انستاقرام ووو.
  6. يمكن الستوري الفيديو لمدة تتجاوز النصف دقيقة أو 30 ثانية على عكس واتساب الاخضر الرسمي الذي يسمح بعمل فيديو ستوري لمدة 30 ثانية فقط.
  7. يمكنك في Egypt whatsapp البدء في الدردشة ومراسلة أي شخص بدون حفظ رقم هاتفه على واتساب الواتساب الرسمي الذي يسمح بمراسلة من تحفظ أرقامهم لديك فقط.
  8.  يمكنك في هذا الواتساب الرائع صورة الملف الشخص لأي شخص وكذلك يمكنك نسخ حالته الخبرية على عكس واتساب الشركة الأصلي الذي يمنعك من ذلك.
  9. يمكنك نسخ الستاتس/ الستوري الكتابية لأي شخص بضغطة زر واحدة.
  10. يمكنك تحميل وحفظ الستوري المرئي سواء كان الفيديو أو صورة ثابتة بأي صيغة كانت بكل سهولة ومن خلال ضغطة زر واحدة.

إضافات واتساب المصري

       يتميز واتساب مصري egypt بالكثير من الإضافات التي يفتقد واتساب ذو الأيقونة الخضراء الرسمي أكثرها أو أغلبها، ومن هذه الإضافات:

  •  تابع التحديثات أولا بأول:
       وهو  أول خيار وإضافة موجودة ومتوفرة في قائمة الإضافات، ويمكنك من خلال الضغط عليها الدخول إلى قناة الأسطورة المتوفرة على تطبيق تيليقرام والتي يقوم المطور المميز الأسطورة بنشر كافة نسخ الواتساب الخاصة به والتي قام بتعديلها والتطوير عليها في قناته.
  • إضافات الأسطورة:
        وهو ثاني خيار موجود في هذا القسم وعند ضغطك عليه ضغطة واحدة تفتح لك مجموعة كبيرة  من الخيارات والإضافات الأخرى التي تسهل عليك استخدامك للواتساب وتضع أمامك خيارات كثيرة يمكنها الدخول عليها وتجربة كل خيار منها. وهي عبارة عن خيارات مميزة ورائعة.
  • إعادة تشغيل الواتساب:
        عند ضغط عليه فإنه يعيد تشغيل الواتساب لك مرة أخرى، وهو خيار مفيد ومهم وخاصة في حالة أن الواتساب معلّق أو لا يعمل بصورة سريعة أو سهلة.
  • جدولة الرسائل:
      ومن هنا وعند ضغط عليها تأتيك إشارة موجب/ زائد (+) وعند ضغطك عليها تظهر لك شاشة بها ثلاثة أقسام:
  1. جهة الاتصال: ومنا هنا يمكنك جهات الاتصال التي تريد إرسال الرسالة المجدولة لها
  2. أوقات محددة: ومن هنا يمكنك اختيار تاريخ ووقت إرسال المجدولة.
  3. رسالة للإرسال: في هذا الخيار يمكنك كتابة الرسالة التي تريد إضافتها كرسالة مجدولة.
  • رد تلقائي:
         يمكنك عمل رسالة رد تلقائي لكل من أسل لك رسالة أو كذلك للمجموعات/ القروبات ويمكنك الرد بشكل تلقائي أي رسالة تحتوي على نص كتابي معين أو على أي سالة موجهة لك. كما يمكنك ضبط وقت معين لرسالة التأخير بالثواني.
      كما يمكنك تحديد المتلقي لرسالتك سواء كان جهات اتصال أو مجموعات أو كلاهما، كما يمكنك أيضا اختيار أوقات محددة مثل وقت البدء أو وقت الانتهاء للرد.
      كما يمكنك أيضا اختيار جهات اتصال / مجموعات للرد و أيضا اختيار جهات اتصال / مجموعات لعدم الرد.
  • رسالة لرقم غير محفوظ:
        في هذه الإضافة الجميلة تستطيع أن تكتب رقم لكي تقوم بمراسلته أو الاتصال به عن طريق الواتساب سواء كان هذا الاتصال فيديو أو مكالمة صوتية، سواء كان هذا الرقم محلي أو أجنبي ولكن يجب كتابة مفتاح الدولة.
  • رسالة جماعية جديدة:
     يمكن عمل رسائل جماعية للأشخاص من خلال إرسال رسالة تصل لكل المضافين لهذه الرسائل الجماعية بشرط أن يكونوا يحفظوا رقم هاتفك لديهم.
  • رسالة جماعية للمجموعات:
      يمكنك من خلال مصري واتساب 2022 عمل رسائل جماعية للمجموعات / القروبات وليس للأشخاص فقط
  • الأجهزة المرتبطة:
     يمكنك فتح حسابك في الواتس اب بأكثر من جهاز وذلك من خلال ميزة واتساب ويب التي تستطيع من خلالها فتح نفس الحساب من عدة أجهزة.
  • الرسائل المميزة بنجمة:
    يمكنك تفضيل رسائل في الواتس أب والعودة لها في أي وقت سواء كانت هذه رسائل نصية أو صورة أو فيديو أو مهما كان نوع هذه الرسالة.
  • الإعدادات:

     يمكنك من خلال الإعدادات الدخول لإعدادات حسابك وتعديل ملفك الشخصي، وأيضا تعديل:

  1. الحساب.
  2. الدردشات.
  3. الإشعارات.
  4. التخزين والبيانات.
  5. المساعدة.
  6. دعوة صديق. 

إرسال واستقبال الوسائط المتعدده متاحة لكم أعزائي الكريم سواء كانت الصور، مقاطع فيديو أو الموسيقى.

download and update EGWhatsaApp

 ايضا يمكنكم إرسال واستلام ملفات PDF مميزه الكتب الالكترونيه، وأيضا يمكنكم تحويل مقاطع الفيديو إلى ملفات PDF وإرساله بطريقة أكثر سهولة وأسرع وبأحجام كبيرة أو صغيرة دون تقليل الحجم أو تقليل الجودة لك فقط عن طريق إدخال إعدادات الواتساب.

تحميل الواتس المصري

يمكنك تحميل واتساب مصري الذهبي EGWhatsApp من خلال الضغط خلال الضغط على كلمة تحميل في الأسفل

الاسمبريد إلكترونيرسالة