تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولاً بأول وبكل سهولة : -:( متابعة ):-
U3F1ZWV6ZTIxNzA4NTcyNDEzX0FjdGl2YXRpb24yNDU5MjgxNzU3MDc=
recent
أخبار ساخنة

تحميل و تنزيل واتساب عاصم محجوب 2023 3sem AGWhatsApp

واتساب عاصم محجوب 2023


 

واتس اب عاصم محجوب

      يعتبر واتساب عاصم محجوب بجميع ألوانه أحد أفضل وأبرز نسخ الواتساب المتطورة والحديثة وكذلك من أكثر استقرارا واستخداما، كما نال واتساب عاصم على شهرة واسعة وانتشارا ملحوظا، بحيث يستخدمه الكثير من عشاق مواقع التواصل الاجتماعي وأيضا لسهولة تحميله كونه متوفر في الكثير من المواقع وأيضا هناك العديد من المدونين تنافسوا على نشره في مدوناتهم ومواقعهم.

أنواع وألوان واتساب عاصم محجوب

  1. واتساب عاصم محجوب الأخضر download ag3whatsapp

     يعتبر واتساب تنزيل ag3whatsapp الاخضر أحد أنجح نسخ الواتساب التي انتشرت حول العالم وأكثرها تميزا وتتميز بلونها الأخضر الجميل المشابهة -من ناحية اللون- للواتساب الأخضر الرسمي الذي يتبع ويخص شركة الواتساب الرسمية WhatsApp.

    وتعتبر شركة الواتساب الأخضر التي نالت على شهرة كبيرة جدا جدا حيث بلغ عدد مستخدمي تطبيق الواتساب الرسمي الأخضر green whatsapp أكثر من ملياري مستخدم من شتى بقاع العالم.

  2. واتساب عاصم محجوب الأزرق download agwhatsapp

    تحميل و تنزيل agwhatsapp الأزرق الذي هو النسخة الرسمية الزرقاء التي تخص المطور والمبرمج عاصم محجوب وهي تقريبا أول نسخة قام تنزيل واتس عاصم محجوب بتصميمها وتطويرها والتعديل عليها.

    وتعد من أكثر نسخ واتساب agwhatsapp من ناحية عدد التحميلات من مواقع التواصل الاجتماعي وأيضا من مواقع الانترنت ولها مئات الآلاف من المستخدمي حول العالم.

  3. واتساب عاصم محجوب (أرطغرل) update ag4whatsapp

     من أهم الواتساب التي اشتهر في عالم التواصل الاجتماعي مؤخرا واتساب ارطغل باللون الذهبي الذي يعد من أهم نسخ الواتساب ومن أسباب انتشار هذا الواتساب وشهرته الواسعة هي اسم النسخة فهي باسم المسلسل المشهور قيامة أرطغرل الذي يتحدث عن شخصية إسلامية مشهورة.

  4. واتساب عاصم محجوب الوردي download ag2whatsapp

     يعد واتساب ag2whatsapp واتس بلون وردي رائع وملفت ومحبب ومرغوب لدى الكثير من مستخدمي الواتساب الذي رغبوا فيه وأحبوه ونال هذا الواتساب المطور على إعجاب مستخدميه من عديد القارات والدول والمدن والأقاليم.

مميزات واتساب عاصم محجوب

يتوفر واتساب عاصم محجوب على عدة مميزات رائعة جدا، منها:

  • اضافة الترجمة الفوريه داخل كل محادثة المحادثة.
  • خيار جديد لتغير صوت الذي تقوم بتسجيله ... ادخل إلى المحادثة ثم 3 نقاط في الأعلى ثم تغيير الصوت.
  •  خيار جديد لتحميل الحالات (نسخ التسمية التوضيحية والمشاركة الخ....).
  • المعاينة والتأكيد قبل إرسال الملصقات.
  • خيار لمسح حزم الإيموجي التي تم تنزيلها.
  • خيار الرسائل المؤرشفة في الشاشة الرئيسية يأخذ لون الثيمات.
  • خيار لإخفاء إشعار شروط الخصوصية (الكل> إخفاء رسالة الخصوصية) يمكنك الإخفاء.
  • نقل و إصلاح "نسخ التسمية التوضيحية" من الضغط لفترة طويلة إلى خيارات التنزيل.
  • حل مشكلة إرسال الرسائل البطيئة والمتأخرة في المجموعات.  
  • المزيد من الإصلاحات. 

المزيد حول واتس اب عاصم

 واتساب عاصم محجوب يعتبر هو اسم لمجموعة من الواتساب التي قام بتعديلها وتطويرها المبرمج عاصم محجوب وتتكون هذه المجموعة من عدد أربع نسخ واتساب.

كل نسخة من النسخ الأربع لها اسم خاص بها وكذلك لها لون خاص بها وتشترك كل النسخ الاربع في جميع الإضافات والمميزات والخصائص التي تعتبر من أفضل الخصائص و المميزات والإضافات التي من الممكن أن تكون موجودة ومتوفرة في نسخة واتساب.

وظهرت نسخ واتس عاصم الاحمر منذ فترة ليست بالبعيدة ولكن سرعان ما نالت على انتشار واسع وشهرة كبيرة كونها تحتوي على أفضل الإضافات التي أعجبت كل من استخدمها ونالت على رضا الجميع تقريبا.

الأمان في واتساب 3sem

 حرص المطور لجميع نسخ الواتساب تحميل agwhatsapp على كل ميزة من شأنها تطوير نسخته ونشرها بين الناس، ومن أهم الميزات التي يفضلها الجميع ويحبها هي ويرى أنها يجب أن تتوفر في جميع برامج وتطبيقات التواصل الاجتماعي وأنه لا قيمة لأي تطبيق أو برنامج إذا لم تكون هذه الميزة موجودة فيه.

خاصة وأن الكثير من الخطر يحدق بمستخدمي تلك البرامج والتطبيقات وخاصة المستخدمين الجدد لها كون أن هناك الكثير من  المتربصين والمنتهزين الذي يحاولون تضليل والتحايل على الجميع.

وتلك الميزة هي الأمان في الواتساب، حيث حرص القائم على الواتساب على إتاحة جميع الخيارات التي ترضي جميع المستخدمين وتجعلهم يشعرون بأنهم في أمن وأن ليس هناك أي خطر يهدد أمنهم وبياناتهم الهامة والمهمة. 

ومن تلك المميزات التي تجعلك تشعر بالأمان ما يلي:

  • التحقق بخطوتين:

تعتبر ميزة التحقق بخطوتين التي تم إضافة غرض رئيسي وهام ألا وهو منع اختراق الواتساب، يعني أنه عند تفعيلك لهذه الميزة فسوف يطلب منك إدخال رقم خاص بك ( لا يعلمه أحد غيرك ) مكون من 6 أرقام، وين الحين والآخر يطلب منك إدخال رمز التحقق بخطوتين للتحقق من أن الواتساب الخاص بك لا يستخدمه غيرك.

ويطلب منك أيضا إدخال رمز التحقق بخطوتين عند إدخالك لرقم هاتفك / جوالك من جديد في الواتساب ليمنع الآخرين من اختراق واتسابك وبياناتك.

  • خاصية التشفير:

وهي ميزة وخاصية تحمي بها محادثاتك وتواصلك مع الآخرين باستخدام خاصية التشفير التام، وهذا يعني أن الاطلاع على رسائلك وحالاتك والاستماع إلى مكالماتك سوف يكون مقتصرا عليك وعلى جهات الاتصال التي تختارها أنت فقط، ولن يستطيع أحد غير ذلك من الإطلاع على كل من رسائلك وحالاتك وحتى تلقي مكالماتك، حتى شركة الواتساب نفسها لا يمكنها ذلك.

  • قفل الواتساب:

سوف تتمكن بفضل الله تعالى ثم بفضل هذه الميزة من قفل واتسابك لمنع غيرك من استخدامه في حالة أن يكون هاتفك / جوالك غير موجود معك أو أنه سرق منك أو في حالة فقدانه، وتستطيع من خلال هذه الميزة إضافة سؤال احتياطي في حالة عدم قدرتك أو عدم تمكنك من فتح قفل الواتساب.

وهناك ثلاث خيارات تستطيع من خلالها قفل الواتساب بها، وهي:

  1. قفل الواتساب ببصمة الأصبع.
  2. قفل الواتساب برمز / رقم سري.
  3. قفل الواتساب بنمط.

إضافات واتساب agwhatsapp

 يعتبر واتساب عاصم من أكثر نسخ الواتساب التي بها الكثير من الإضافات التي جعلته في مقدمة وصدارة نسخ الواتساب المعدلة والمطورة حيث حرص مطورة جميع نسخ واتساب عاصم الأربع على جعل جميع النسخ الأربع لها نفس الميزات المبهرة.

ونأتي لذكر تلك الإضافات والمميزات في الآتي:

  • لون نسخ الواتساب، وتعتبر ألوان الواتساب من أهم ما يميز واتساب عاصم بجميع نسخه، حيث حرص المطور على اختيار ألوان جذابة ومميزة النسخة الزرقاء يحبها الناس وتأتي كل نسخة من تلك النسخ بلون خاص بها، وهي كالتالي:
  1. رابط تحميل واتساب عاصم محجوب الازرق AGWhatsApp.
  2. واتساب عاصم محجوب الوردي AG2WhatsApp.
  3. واتساب عاصم محجوب الاخضر AG3WhatsApp.
  4. واتساب عاصم محجوب ( أرطغرل ) الذهبي AG4WhatsApp.
  •   إمكانية ظهور الرسائل الطويلة كاملة دون ظهور خيار قراءة المزيد.
  •  

 مستخدمي واتساب عاصم محجوب الذهبي

يوجد في تقريبا في جميع قارات العالم الست ألا وهي قارات آسيا، قارة أفريقيا، قارة أوروبا، قارة أمريكا الشمالية، قارة أمريكا الجنوبية وشبه قارة أوستراليا الكثير من مستخدمي نسخ واتساب سواء كانت جميع النسخ الأربع الزرقاء، الخضراء، الذهبية أو الوردية أو على الأقل نسخة من تلك النسخ، ويأتي ذلك نتيجة وسبب انتشار نسخ واتساب عاصم محجوب عبر العالم العربي والغربي.

تحميل واتساب عصام محجوب البنفسجي

لـ تنزيل واتس اب AG عاصم محجوب بكل ألوانه من موقع عاصم محجوب يمكنك الضغط  على ما يلي:

----- تابعونا -----

  اشترك في قناتنا على التيليقرام لمعرفة كل جديد حول والتطبيقات و التقنية
https://t.me/ARWhats
---------------------- 
 تابع حسابنا الجديد على تويتر لمتابعة كل جديد حول واتساب عمرو رسام والتطبيقات وكل ما يخص التقنية والتقدم التكنولوجي
الاسمبريد إلكترونيرسالة