تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولاً بأول وبكل سهولة : -:( متابعة ):-
U3F1ZWV6ZTIxNzA4NTcyNDEzX0FjdGl2YXRpb24yNDU5MjgxNzU3MDc=
recent
أخبار ساخنة

تحميل و تنزيل واتساب فؤاد مقداد Fuad mods whtasapp FMWhatsApp 2023

صورة واتساب فؤاد مقداد اخر اصدار

واتس اب فؤاد

واتساب اف ام FMWhatsApp

  يعتبر يعد واتساب المطور فؤاد المقداد من أبرز أنواع الواتس التي انتشرت مؤخرا ونالت شهرة واسعة ويحتوي على العديد من المميزات المميزة  والتي جعلت منه أحد أفضل أنواع الواتس المنتشرة والمشهورة في الآونة الأخيرة, ولقد تم في هذا التطبيق (الواتساب) وجد حلول للكثير من المشاكل التي ظهرت مؤخرا على العديد والعديد من أنواع الواتسابات والتي أزعجت الكثير من مستخدمي الواتساب المعدلة (بلس), كما يتوفر  نسختين من هذا الواتساب تستطيع عن طريقهما  استخدام واستعمال رقمين للواتساب كل رقم في نسخة تختلف عن النسخة الأخرى.

الفرق بين واتساب فؤاد والواتساب الرسمي (الأخضر)؟ 

    هناك العديد من الفروقات والمميزات بين واتساب المطور فؤاد مقداد والواتساب الرسمي الأخضر التي دفعت الكثير من الأشخاص لتحميل واتساب فؤاد مقداد واستخدامه, ولعل أبرز الأسباب هي كالآتي:
- إمكانية تحميل الحالة إذا كانت صورة أو فيديو وكذلك نسخها إذا كانت نص ( كتابة ).
- إمكانية توجيه الرسائل لأكثر من خمسة أشخاص بعكس الواتساب الرسمي الأخضر.
- إمكانية رفع حالة الفيديو تصل مدتها لأكثر من 30 ثانية.
ويجدر بالذكر أيضا أن هذه النسخة آمنة تماما ومستقرة ومجربة.
يتميز واتس اب فواد مقداد عن الكثير من نسخ الواتساب الاخرى بعديد الميزات ومن أهم تلك المميزات حجم نسخة الواتساب فـ واتس فؤاد حجمها صغير ومقبول ولا يستنزف مساحة الهاتف كما أن لونه هادي وجميل ، كما أنه من السهل جدا تحميله وخاصة من موقع المطور وهو أيضا موجود في عديد المواقع لشهرته الواسعة.

معلومات عن واتساب فؤاد مقداد 

بعد تعدد نسخ الواتساب المعدل وانتشار الكثير منها في مواقع التواصل الاجتماعي وكثرتها على على المواقع الإلكترونية حيث كتب ويكتب الكثير من أصحاب المواقع وكتاب المنشورات والتغريدات والمدونين في تدويناتهم حول تلك النسخ المعدلة والمتطورة من الواتساب التي تخص المعدلين والمطورين والمبرمجين حول العالم، وتنافس هؤلاء المطورين حول إضافة الكثير من الإضافات والمميزات والخصائص في الواتساب ات الخاصة بهم.

ومن تلك النسخ المشهورة وأكثرها شهرة هي نسخ الواتساب التي نذكرها لك فيما يلي: واتساب واتساب عمر obwhatsapp العنابي، و  واتساب fmwhatsapp، و  واتساب عاصم محجوب agwhatsapp، و  واتس اب ob2whatsapp وردي، و  واتس ob3whatsapp ازرق، و واتساب عمرو رسام arwhatsapp، و  واتساب الذهبي inwhatsapp، و واتساب عثمان kowhatsapp، و  واتساب عمر اخضر ob4whatsapp، و واتساب ادم adam whatsap، و  واتساب حواء hawa whatsapp، و وهناك الكثير من نسخ الواتساب الأخرى التي نالت على شهرة كبيرة جدا وحصلت على ملايين التحميلات والمستخدمين من جميع دول وبقاع العالم حيث اختاروا نسخ الواتساب المعدلة، ومن أشهر تلك النسخ نسخ واتساب عمرو رسام الأربع.

مميزات واتساب المطور فؤاد مقداد

 -إمكانية تنزيل وتحميل جميع حالات الأصدقاء.
-إمكانية رؤية حالات الآخرين حتى وإن تم حذفها.
-إمكانية إخفاء الظهور.
-إمكانية إقفال الواتس بالبصمة أو بالرمز السري للمزيد من الخصوصية والأمان.
- إمكانية مراسلة رقم غير محفوظ لديك في جهات الاتصال.
- إمكانية إرسال 250 رسالة جماعية بدلا من 5 رسائل.
- إمكانية تشغيل رقمين على نفس الجوال بأكثر من واتساب.
- إمكانية إرسال عدد غير محدود من الصور.
- تمت إضافة 300 ثيم إلى الواتساب.
- إمكانية استخدام فيسات فيسبوك وتويتر.
- إمكانية إرسال جميع أنواع الملفات, مثل: zip, rar, apk, exe, etc.
وهناك الكثير من المميزات المتجددة.

مميزات وخصائص أخرى في واتس fm whatsapp

من أساب اشتهار نسخة واتساب مقداد أولا سرعة نشر التحديثات أولا بأول من قبل المطور والمعدل فواد مقداد صاحب ومالك نسخة الواتساب المعدلة والمطورة  FMWhatsApp 2021 التي نالت استحسان الكثير من مستخدمي هذه النسخة الجميلة والرائعة وأيضا أشادوا بها أؤلئك الذين جربوها واستمتعوا بتلك المميزات التي هي متوفرة فيها وبداخلها، ومن تلك المميزات والإضافات والخصائص ما يلي:
  • تستطيع من خلاله الدردشة مع أشخاص ومراسلتهم دون أن تكون أرقامهم محفوظة في دليل هاتفك / جوالك.
  • تستطيع من خلاله مشاهدة الصور والفيديوهات عند إرسالها لمرة واحدة فقط، بحيث يمكنك مشاهدتها بعدد غير محدود من المرات.
  • تستطيع من خلاله إرسال الصور والفيديوهات عبر الرسائل الجماعية للمحادثات والقروبات.
  • تستطيع من خلاله إرسال رسائل جماعية للقروبات والمحادثات حيث تم إضافة إضافة تسمح بذلك.
  • تستطيع من خلاله إرسال فيديو مدته تصل لأكثر من 5 دقائق، بحيث تم حل المشكلة التي كانت تحصل عند إرسال الفيديو الذي تزيد مدته عن خمس دقائق.
  • تستطيع من خلاله تغيير لون الاسم في الحالة وجهات الاتصال.
  • تستطيع من خلاله تحديث الواتساب لأحدت نسخة وأحدث إصدار بكل سهولة ويسر تام عبر الوقع الإلكتروني أو من خلال القناة الرسمية للمطور والمعدل على تطبيق تيليقرام من خيار الإضافات.
  • تستطيع من خلاله الدخول إلى قسم الإضافات ثم التوجه إلى قسم الثيمات واختيار أي ثيم وأي لون تفضل أن يكون عليه الواتساب لمراعاة عدم شعورك بالملل.
  • تستطيع من خلاله التحكم فس ستايل وشكل الشاشة الرئيسية للواتس حيث تم إضافة خيار تغير شكل وإضافات البار العلوي، الأسطر،الزر العائم، والحالة.
  • كما يمكنك أيضا إخفاء الفاصل بين المحادثات وتفعيل نغمة نخب الاتصال واختيار مكان ظهور نخب الاتصال في الأسفل أو في الوسط أو في الأعلى.
  • تستطيع من خلاله التحكم في خيارات شاشة المحادثة وتغييرها، وتشمل تلك الخيارات ما يلي: البار العلوي، الفقاعات والصح، الصور، ستايل المنصة السفلية في شاشة المحادثة و خيارات أكثر.
  • تستطيع من خلاله التحكم في إعدادات جميع إعدادات إشعارات الواتساب ومنها:
  1. تفعيل أو إلغاء تفعيل إشعار نخب الاتصال بحيث يسمح لك برؤية من متصل الآن من خلال رسالة عائمة في الشاشة الرئيسية.
  2.  تفعيل أو إلغاء تفعيل إشعار من شاهد حالتك، لتتمكن الاطلاع أولا بأول على كل من قام بمشاهدة حالتك/ الستاتس.
  3. تفعيل أو إلغاء تفعيل إشعار تغيير الصورة الشخصية، لتتمكن من خلاله الاطلاع على كل من قام بتغيير صورة البروفايل الشخصية من خلال إشعار عند تغيير صورة البروفايل.
  4. التحكم في لون خلفية الإشعار.
  5. التحكم في لون الإشعار.
  • تستطيع من خلاله إضافة رسالة رد تلقائي والتحكم في إعداداتها بحيث يمكنك اختيار أو كتابة نص الرسالة المتوقعة من الآخرين واختيار ما إذا كانت الرسالة التي ستتلقاها من الآخرين تحتوي على أو تساوي نص معين أو اختيار خيار الرد على كل الرسائل.
  • تستطيع من خلاله إضافة رسالة مجدولة بحيث يمكنك اختيار اسم معين تريد إرسال الرسالة له ويمكنك كتابة والتحكم في نص الرسالة وتاريخ بدء الإرسال ووقت إرسالها كما ننوه لا يوجد هناك واتساب فؤاد ايفون وفي الاسفل نجد طريقة تنزيل FMWhatsApp 2.

تحميل وتحديث واتساب فؤاد الاخضر اخر إصدار

      تنزيل واتساب FMWhatsApp واتساب فؤاد مقداد غير موجود على متجر Google play ولكن من الممكن تحميله من موقع المطور الرسمي, ومن نفس الموقع تحديث fmwhatsapp، وأيضا download fm whatsapp، وهناك الكثير حول العالم من مستخدمي نسخ واتساب فؤاد مقداد و fuad mods يبحثون عن تنزيل واتساب فؤاد اخر إصدار ليتمكنوا مرة أخرى من العودة لنشاطهم الطبيعي في التواصل والاتصال بمحبيهم وأصدقائهم بعد انتهاء نسخة  Fuad FM WhatsApp

ومن هنا يمكنك تحميل واتساب FMWhatsApp اخر اصدار مقداد


الاسمبريد إلكترونيرسالة