تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولاً بأول وبكل سهولة : -:( متابعة ):-
U3F1ZWV6ZTIxNzA4NTcyNDEzX0FjdGl2YXRpb24yNDU5MjgxNzU3MDc=
recent
أخبار ساخنة

كيف أعرف من قام بحظري من الواتساب؟!!

 

    لا شك أن البعض شعروا بالحيرة والشك من أن أحد الأشخاص قام بحظره على الواتساب, وقد تكون هذه الشكوك مبنية على أوهام, وأنه مجرد حدس خاطئ, ولكن هل هناك طريقة صحيحة ومثبتة تكشف لك إن كان أحدهم قام فعلا بعملية حظرك من مراسلته والتواصل معه على تطبيق المراسلة الأول والأفضل عالميا ألا وهو واتساب ماسينجر؟ سنقوم بكشف ذلك في هذه المشاركة.

   العديد من الأشخاص يعتقد أنه إذا شاهد اختفاء الصورة الشخصية لهذا الشخص واخر ظهور له وأيضا إذا لم يشاهد حالات هذا الشخص يعتقد أن هذا الشخص قام بحظره في الواتساب, وهذا اعتقاد خاطئ وغير صحيح, لأنه من المحتمل أن يكون هذا الشخص قام بحذف صورته الشخصية من على الواتس أو قام بإخفائها وقد يكون أيضا قام بإخفاء اخر ظهور له من على الواتساب, وبالنسبة لعدم ظهور الحالات (الستاتس) فقد يكون هذا الشخص لا ينشر أي حالة على الواتساب وقد يكون رقمك غير محفوظ لديه أو أنه يجعل حالاته تظهر لأناس معينين دون البقية.

      وبالنسبة لظهور علامة صح وحيدة على الرسائل المرسلة منك إليه, فقد يكون هذا الشخص غير متصل بالإنترنت أو أنه قام بحذفه الواتس أب من هاتفه, وهناك خيار ثالث وهو أنه ربما مخفي ظهور الصحين الرماديين و الأزرقين.

ومن هنا يأتي السؤال... ماهي أفضل طريقة بمعرفة من قام بحظري من الواتساب؟!!

    الطريقة الصحيحة والمثبتة بالتجربة هي أن تقوم بإنشاء مجموعة (قروب) على الواتساب وتقوم بإضافة هذا الشخص الذي تشك أنه قام بحظرك على الواتساب, إذا تمت إضافته بنجاح فهذا يعني أن لم يقم بحظرك, لكن إذا تعذر عليك إضافته في المجموعة فهذا يعني أنه قام بحظرك من الواتساب, وهذه هي الطريقة الصحيحة لمعرفة ذلك بشرط أن يكون هذا الشخص ليس مفعل خاصية (عدم السماح بإضافته للقروبات من أرقام غير محفوظة لديه).

ما يعني أن هذه لطريقة مضمونة ومجربة وتم التأكد منها ولكن بوجود شرطين أساسيين ، وهما: أولا أن رقمك محفوظ لدى لدى الشخص الذي تريد التأكد من حظره لك في الواتس أب، ثانيا أن لا يكون هذا الشخص مفعل ميزة وخدمة عدم السماح بإضافته للمجموعات (القروبات) لغير الأرقام المحفوظة لديه.

الاسمبريد إلكترونيرسالة